ما سبب أهمية العطور؟

تضاف العطور للعديد من المنتجات لأنها تجعلها ذات رائحة طيبة. أنها تؤثر على الذاكرة والعواطف في الدماغ. إذا كنت تشعر بالرضا عند شراء منتج ، فمن المحتمل أن تشتري المنتج مرة أخرى. هذا هو السبب في أن العديد من الشركات تستخدم العطور في منتجات مثل الصابون والسجائر ومعطرات الجو.
عامل العلاج العطري: العطور هي في الأساس مزيج من المكونات التكميلية والزيوت الأساسية ، سواء كانت حمضيات أو أزهار أو خشبية أو مسكية. للزيوت الأساسية المختلفة تأثيرات علاجية مختلفة على الأشخاص المختلفين. أنها تعمل على تهدئة العقل واسترخاء الجسم.
الثقة: العودة إلى وقت ما في عالم الشركات ، يعطي طاقة إيجابية وثقة كاملة للعمل بكفاءة أكبر.
الجاذبية: الثقة أكثر جاذبية من المظهر الجسدي. في الواقع ، إن ثقة الرجل أو المرأة هي التي أتذكرها أكثر من مدى جودة مكياجها – فقد لا ترتدي أي شيء على الإطلاق. من الطبيعي أنه إذا كان العطر يعزز ثقتك بنفسك ، فمن المحتمل أن تزيد من جاذبيتك. أيضًا ، من الجدير بالذكر أن العطور تحتوي على عدد كبير من الفيرومونات وسيكون لها تأثير على الأشخاص الذين تقابلهم.
ترك انطباع دائم: إذا كنت تشعر بالثقة وبالتالي الجاذبية ، فمن الطبيعي أنك ستترك انطباعًا دائمًا. تذكر أننا جميعًا ولدنا بخمس حواس: الرائحة والبصر والذوق والصوت واللمس. ستكون الرائحة والبصر أول انطباع قد يتخذه شخص ما عنك ، ولكن من المحتمل أن تكون رائحة تترك انطباعًا دائمًا. هذا هو سبب أهمية الرائحة الزائدة ، لكنني سأعود إلى هذا مع قليل من الحكاية لاحقًا في هذه المقالة.
الذكريات والأفكار: هذه نقطة أخرى سأعود إليها قليلاً ، لكننا نربط الكثير مما نختبره من خلال حواسنا الخمس بمكان أو وقت أو شخص أو مناسبة معينة. تصبح سمعتك أصالة عطرك الفريد الخاص بك وكيف يجلس على الجسد – دعه يوجه عقول الناس إليك حتى يمكنك التألق بين حشد من الآخرين الذين ليس لديهم أي سمات مميزة واضحة

Leave a Reply

Your email address will not be published.