سياسة الإرجاع والاستبدال

سياسة الإرجاع

• يجب شراء المنتج من https://www.fannar.om
• معيار قبول الإرجاع: إما قبل استلام المنتج أو في غضون يومين بعد استلام المنتج بشرط أن تكون العبوة في حالة جيدة ، والحالة غير المفتوحة مع ختم.
• سيتم التحقق من جميع طلبات الإرجاع والاسترداد بشكل صحيح من قبل قسمنا. في حالة عدم وجود سبب وجيه للإرجاع من العميل ، سيتم خصم 10 ريالات من العميل في سلطنة عمان وسيتم خصم نفس المبلغ من إجمالي قيمة الفاتورة . ستستغرق جميع عمليات رد الأموال إلى بطاقات ائتمان العملاء من أسبوع إلى أسبوعين في المتوسط.

• سيناريوهات الاستبدال :

1) يقدم العميل طلبًا على الموقع الإلكتروني للإرجاع والاسترداد قبل استلام المنتجات.
2) يرفض العميل استلام المنتج عند التسليم من شركة البريد السريع.
3) يتصل العميل بالخط الساخن لخدمة العملاء (+96893281616) أو رسائل البريد الإلكتروني bashir@fannar.om لتقديم طلب للإرجاع ، وسيخضع رد الأموال للوفاء بالشروط والأحكام المذكورة أعلاه.
4) يحتاج العميل إلى تقديم دليل مناسب على حالة الطرد لإثبات أنه في حالة جيدة وحالة غير مفتوحة.

• سياسة الصرف

• فنار الشرقية الشاملة لتبادل السياسات لمدة 10 أيام من تاريخ التسليم.

1- يجب شراء المنتج من HTTPS: // www.fannar.om website.
2-الصرف خلال 7 أيام من تاريخ التوقيع على صك الدفع.
3-خدمة الاستبدال متاحة فقط للمنتج الذي لديه مشاكل في الجودة أو غير مغلق بشكل صحيح.
4-وجود عيب من الشركة المصنعة او تلف المنتج

إذا تم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، فسيتم إصدار المبالغ المستردة إلى بطاقة الائتمان الأصلية المقدمة في وقت الشراء وفي حالة الدفع باسم بوابة الدفع ، سيتم استرداد المدفوعات إلى نفس الحساب.