* العودة المقبولة القياسية: إما قبل استلام المنتج أو في غضون 2 أيام بعد استلام المنتج شريطة أن تكون الحزمة في حالة جيدة ، فتحها مع ختمها.
- سيتم التحقق من طلبات الإرجاع والاسترداد بشكل صحيح من قبل القسم الخاص بنا في حالة عدم وجود سبب وجيه للإرجاع للإرجاع لمن من العميل ، سيتم تحصيل 5 ريالات من العميل في سلطنة عمان وسيتم خصم نفس المبلغ من إجمالي قيمة الفاتورة. ستستغرق جميع المبالغ المستردة لبطاقات ائتمان العملاء في المتوسط من أسابيع 1-2
* سيناريوهات العودة:
1) ينطبق العميل على الموقع للعودة واسترداد قبل استلام المنتجات.
2) يرفض العميل استلام المنتج عند التسليم من شركة البريد السريع.
3) يتصل العميل العميل بالخط الساخن لخدمة العملاء (+96893281616) أو البريد الإلكتروني bashir@fannar.om للتقدم بطلب للحصول على الإرجاع ، وسيخضع استرداد الأموال لاستيفاء الشروط والأحكام المذكورة أعلاه.
4) يحتاج العميل إلى تقديم دليل مناسب على حالة الحزمة لإظهار أنها في حالة جيدة وحالة غير مفتوحة.
* سياسة الصرف
* ستكون سياسة فنار الشرقية الشاملة للصرافة لمدة 10 أيام من التسليم. 1-يجب شراء المنتج من موقع الكترون www.fannar.om 2-الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ توقيع الكبسولة. 3-لا يمكن الحصول على خدمة إلا للمنتج الذي يعاني من مشاكل في الجودة أو غير مغلق بطريقة مناسبة. 4 - يوجد عيب في الشركة المصنعة أو منتج تالف
في حالة الدفع بواسطة بطاقة الائتمان ، سيتم إصدار المبالغ المستردة إلى بطاقة الائتمان الأصلية المقدمة في وقت الشراء وفي حالة اسم الدفع ، سيتم استرداد المدفوعات إلى نفس الحساب